آخر الأحداث والمستجدات 

الإسباني "مينوز دولا نافا" يفوز بمرحلة مكناس في دوري محمد السادس للتنس

الإسباني

اختتمت  عصر يوم أمس السبت 12 شتنبر 2015م، بنادي" تنس مكناس " فعاليات  الدورة التاسعة من دوري محمد السادس لكرة المضرب   في محطتها لأولى ، بإعلان  البطل الاسباني " المصنف الأول في الدوري  و88 عالميا "مينوز دولانافا " فائزا بمحطة مكناس  ،و جاء تتويجه ،عقب تغلبه في المباراة النهائية،التي جرت أول أمس (السبت) بالملعب الرئيسي "عرفة الشقروني"،على مواطنه "روبيرطو كارباليز"٬المصنف 168عالميا،بجولتين دون رد( 6- 4)و( 6- 2).

وفي ختام هذا الدوري الذي بلغت قيمة جوائزه 50000دولار و الذي حضره والي  جهة مكناس  تافيلالت  ووفد مرافق له  يمثل  السلطات المحلية  والمصالح الخارجية إلى جانب رئيس النادي  و أعضاء المكتب المسير و كفاءات رياضية محلية ووطنية  ، تم توزيع  الأذرع التذكارية  و الجوائز على مختلف المتوجين.

وعبر السيد  يونس لبايبي  رئيس نادي تنس مكناس  ، عن سعادته الكبرى للنجاح الذي رافق هذه التظاهرة، إن على مستوى الجانب التنظيمي بشهادة الجميع ، أو على صعيد قيمة وحجم اللاعبين المشاركين، ما طبع مجريات الدوري، يتابع السيد لبايبي،بالفرجة الممتعة و التنافس الرياضي الشريف وهدا بشهادة المراقبين الدوليين أنفسهم  الدين أشادوا بالتنظيم الجيد  عبر تقاريرهم  يقول  رئيس النادي .  

 

كما  شكر  رئيس النادي في معرض تصريحه ل"المغربية  "، مباشرة بعد إسدال الستار على فعاليات الدوري  الذي امتد  على مدى  ستة أيام  ، مكونات النادي  و معها الجهات المعنية الأخرى  وخص بالذكر  والي  صاحب الجلالة  عامل عمالة مكناس السيد محمد قادري  والشركاء  والمستشهرين  الدين لم يبخلوا بدعمهم من أجل أن يمر الدوري في ظروف حسنة ، جعلت من التظاهرة  التي  أضفت على مدينة مكناس  طيلة اسبوه من التباري  رونقا رياضيا  وسياحيا بامتياز  .

 وعن خروج  ممثلي المغرب في الأدوار الأولى من الدوري ،قال رئيس  تنس مكناس  أن أبطالنا المغاربة    لم يتمكنوا من اجتياز الأدوار الأولى  لكن  سوف يقولون كلمتهم مستقبلا  وأمامهم متسعا من الوقت  للتألق في  الدوريات اللاحقة .

تجدر الإشارة  أن دوري محمد السادس  الدولي  للتنس في دورته التاسعة سيحط الرحال بداية هدا الاسبوع بمدينة القنيطرة ضمن  مرحلته الثانية  ، لتليها فيما بعد مدينتي المحمدية  ثم الدار البيضاء .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الصمد تاج الدين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-09-13 17:04:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك